منتدي كلية الهندسة جامعة المنصورة
أهلا ومرحبا بكم معنا في منتدى كلية الهندسة جامعة المنصورة
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا كنت عضو في المنتدى فتكرم بالضغط على زر الدخول وتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدي كلية الهندسة جامعة المنصورة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد والهلال يواجهان الوحدة وأهلي دبي في دوري أبطال آسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
last man standing
كبير مشرفى المنتدى
كبير مشرفى المنتدى
avatar

ذكر عدد المساهمات : 167
تاريخ الميلاد : 01/05/1990
تاريخ التسجيل : 29/03/2010
العمر : 27
انت من اين يا جميل : اهدى مكان فى العالم

مُساهمةموضوع: الاتحاد والهلال يواجهان الوحدة وأهلي دبي في دوري أبطال آسيا   الثلاثاء مارس 30, 2010 3:53 am

لرياض - (وكالة الانباء السعودية):

يستضيف فريق الاتحاد السعودي نظيره الوحدة الإماراتي يوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لدوري المحترفين الآسيوي وذلك على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة.

ويسعى الاتحاد ثالث المجموعة إلى كسب نقاط اللقاء للمنافسة بقوة على إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة حيث يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تغلبه على الوحدة الإماراتي في الجولة السابقة في أبو ظبي 2-0 وهذا الفوز أعاد الاتحاديين لدائرة المنافسة حيث رفعوا رصيدهم النقطي إلى 4 نقاط بفارق 3 نقاط عن المتصدر ذوب آهن الإيراني الذي تغلب على بونيودكور الأوزبكي 3-0 في إيران في الجولة السابقة ونقطتين عن الفريق الأوزبكي الثاني.

فيما يقبع الوحدة الإماراتي في المركز الأخير لهذه المجموعة برصيد خال من النقاط بعد تلقيه ثلاث خسائر وبالتالي فقد فرصة التأهل إلى الدور الثاني.

ويحل الهلال السعودي ضيفاً على الأهلي الإماراتي في دبي ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي يتصدرها الهلال برصيد 7 نقاط يليه السد القطري بست نقاط ثم مس كرمان الإيراني بثلاث نقاط وأخيراً الأهلي الإماراتي بنقطة واحدة.

ويسعى الهلال إلى الفوز باللقاء وضمان التأهل عن هذه المجموعة بنسبة كبيرة في ظل ملاحقة السد القطري ومس كرمان اللذين سيلتقيان في إيران حيث تبدو المهمة ليست بالسهلة خاصة وأن لقاء الفريقين في الجولة السابقة انتهى بتعادل إيجابي 1-1 أشبه بالخسارة للهلال الذي كان متقدماً إلى الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي أقيم في الرياض حيث أدرك المصري حسني عبدربه هدف التعادل للأهلي من ركلة حرة مباشرة.

وتستكمل لقاءات المجموعات الأربعاء حيث يلتقي الجزيرة الإماراتي والأهلي السعودي في أبو ظبي ضمن منافسات المجموعة الأولى في لقاء مهم جداً للأهلي الذي حقق فوزاً كبيراً على الجزيرة في الجولة السابقة 5-1 أعاده إلى دائرة المنافسة حيث يملك الأهلاويين 3 نقاط ويسعون بكل قوة لمواصلة الفوز فيما يتذيل الجزيرة ترتيب هذه المجموعة بنقطة واحدة.

ويستضيف الغرافة القطري (الثاني) 6 نقاط المتصدر الاستقلال الإيراني بسبع نقاط في الدوحة حيث يسعى الفريق القطري إلى تعويض خسارته في الجولة السابقة من الفريق الإيراني 3-0 والتقدم لصدارة المجموعة.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة يسعى الشباب السعودي إلى تحقيق فوز يضمن له الاستمرار في المنافسة وتعويض خسارته في الجولة السابقة من العين الإماراتي 2-1 عندما يستضيفه على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

ويملك الشباب 4 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن العين الثالث فيما يلتقي في اللقاء الثاني لهذه المجموعة سباهان الإيراني وباختاكور الأوزبكي المتصدر بست نقاط حيث انتهى لقاؤهم في الجولة السابقة بفوز الفريق الأوزبكي 2-1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاتحاد والهلال يواجهان الوحدة وأهلي دبي في دوري أبطال آسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي كلية الهندسة جامعة المنصورة :: القسم العام :: منتدي الرياضية x رياضية-
انتقل الى: